كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة رحيل أحد ثلاثي حراس المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي والتعاقد مع حارس جديد في الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الفني ثقته التامة في حراسه الثلاث نافيًا تمامًا ما تردد بشأن رغبة أحدهم في الرحيل أو حتى التعاقد مع أي حارس جديد.

أضاف أن الأهلي يمتلك أفضل 3 حراس في الدوري وما تردد بشأن التفكير في التعاقد مع حارس جديد أو رحيل أحد الحراس الثلاث عارٍ تمامًا عن الصحة.

وشدد على أن الامور تسير بشكل أكثر من رائع في حراسة مرمى الفريق خاصة في ظل الثقة الشديدة التي يلقاها الحراس الثلاث من قبل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح: "ليس من المنطقي الحديث عن الرغبة في التعاقد مع حارس جديد في ظل امتلاك الفريق محمد الشناوي حارس مصر في كأس العالم الأخير فى روسيا، والذي يسير بشكل أكثر من رائع في الفترة الماضية".

وتابع: "وكذلك الأمر مع الحارس الدولي صاحب الخبرات الكبيرة شريف إكرامي الذي تواجد مع المنتخبات الوطنية في مختلف أعمارها السنية، كما تواجد أيضًا في كتيبة الفراعنة التي شاركت في مونديال روسيا الأخير".

وواصل: "بالإضافة إلى علي لطفي حارس المنتخبات الوطنية والذي سبق له حماية عرين المنتخب الوطني للشباب في كأس العالم 2009".

واختتم: "مركز حراسة المرمى يقدم أفضل مستوياته في ظل الروح العالية التي يتمتع بها الثلاثي ومع حرص الجميع على دعم بعضهم البعض لتحقيق الأهداف المنشودة بحصد البطولات".