أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على صعوبة الفوز الذي حققه أمام نظيره نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 37 من البريمرليج.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل هدفين في مباراة صعبة للغاية، جاء هدف الريدز الذي قادهم للفوز في الدقيقة 88 عن طريق البديل أوريجي.

أوريجي دخل بديلًا لمحمد صلاح الذي خرج مصابًا وهو يبكي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

طالع أيضًا.. تعليق كلوب عن إصابة محمد صلاح

وصرح كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الطريقة التي لعب بها نيوكاسل كانت صعبة جدًا، كان من الصعب التعامل معها، لقد كان من الصعب الدفاع مع هذه المواقف".

وأضاف: "ما فعله االلاعبين أمر لا يصدق، لقد اكنت مباراة رائعة ولحظان رائعة، استحقينا الفوز وكانت مباراة قوية جسديًا قبل أي شيء، كان علينا أن نقاتل، ولم استطع أن لا أكون فخورًا بما قدمه الأولاد".

وأكد: "كنت هادئًا لأنني اعتقدت أننا قادرون على الفوز، كانوا يحاولون من كل مكان بالملعب، كنا عدوانيين وحاولنا الهجوم بشتى الطرق ولكن خروج صلاح بعد إصابته تراجعنا بعض الشيء".

وواصل: "قلت للاعبين أن الطريقة الوحيدة هي لعب كرة القدم التي نعرفها، ولدينا العديد من اللاعبين الرائعين، كانوا صادقين لغاية فيما فعلوه، الآن نحن في الصدارة بفضل هؤلاء".

وأردف: "لسنا أفضل فريق في العالم وعلينا أن نعمل بجد لذلك، ولا توجد مباريات سهلة، والآن لدينا ثلاث مباريات في ستة أيام، حقًا هذا صعب للغاية".

واختتم: "لم أر أي شخص في الفريق يشعر بالتوتر، لقد جربنا ذلك مع الجميع، الكل هادئ ويعرف أنه يمكنه التعامل مع مثل هذا الضغط".