علّق المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على الفرصة المُحققة التي أهدرها المصري "محمد صلاح" نجم الفريق، في مواجهة برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكان الريدز قد سقط بثلاثة أهداف نظيفة على يد النادي الكتالوني، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

"صلاح" كان أهدر فرصة إحراز هدف تقليص الفارق، ليُساعد فريقه بمواجهة الإياب، حيث سدد كرة في العارضة، بعد هدف "ليونيل ميسي"، الخرافي في شباك "أليسون بيكر".

وحول مدى أهمية تلك التسديدة قال كلوب: "من الواضح أنّ موسمنا يتعلق بالقرارات الدقيقة والأهداف في المرمى أو خارجه".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: "نتيجة 3-1 كانت ستكون أفضل وكنت سأشعر بمشاعر مختلفة قليلًا، ماذا استطيع قوله؟ لقد أظهرنا أنه بإمكاننا خلق الفرص وأنّ هؤلاء اللاعبين لن يستسلموا أبدًا، هذا ما حدث، فهم لن يستسلموا أبدًا وأنا أحب ذلك".

وواصل: "ولكن لا يُمكننا أنّ نحتفل! يجب أنّ نستخدم تلك المباراة في الكثير من الأشياء، لكن في الوقت الحالي نشعر بخيبة أمل وإحباط، سأحول إقناع اللاعبين مرة أخرى بمدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لنا من أجل تطورنا لأنني أعتقد حقًا أنها كانت أفضل مباراة لعبناها في دوري الأبطال".

وتطرق "كلوب" للحديث عن طريقة لعب برشلونة قائلًا: "رأيتهم كثيرًا، لم أفكر كثيرًا في أسلوب برشلونة، لأكون صادقًا حاولنا اللعب بأسلوبنا المعتاد، هذا ما فعلناه خلال المباراة".

وتابع: "لقد أعجبني أنّ يُظهر أنه من الصعب اللعب ضدنا، ولكننا خسرنا 3-0، أود إن أقول بأن فالفيردي (مدرب برشلونة)، لقد فعل كل شيء بشكل صحيح، وفعلت أشياء خاطئة، وهذه هي كرة القدم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لم افاجأ من برشلونة، تشكيل برشلونة كما توقعنا بصرف النظر ربما عن فيدال، الظهير ربما مختلف، هذا كل شيء إلى حد كبير، ديمبيلي كذلك أيضًا أنّ تكون في وضع يمكنك من اتخاذ هذه الخيارات هو أمر رائع، لنكون صادقين".