رفض الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي وصفه بالغطاس اثناء حصوله على ركلات الجزاء، مؤكدً أن تقنية الـVAR ستكشف ذلك.

واتُهم محمد صلاح كثيرًا بالغطس في منطقة الجزاء من أجل حصوله على مخالفة، وأخيرًا في مباراة كارديف سيتي، حيث وصفه نايل وارنوك مدرب الفريق الويلزي بهذا الوصف.

صلاح رد في تصريحات بمقابلة مع شبكة "بلاتشر ريبورت" البريطانية: "ليس لدي ما أقوله، الموسم المقبل سيكون لدينا تقنية الـVAR في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحينها سيتضح كل شيء".

وأكد: "أرفض وصفي بهذا الوصف، أنا لم اتعمد التحايل على الحكم أو الغطس داخل منطقة الجزاء".

وعن معدله التهديفي هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي: "البعض توقع مني أكثر من أن أسجل 60 هدف بعدما وصلت لأكثر من 40 هدف الموسم الماضي".

وأضاف: "يريدونني أسجل 60 هدف، والموسم المقبل ربما ينتظرون تسجيلي لـ90 هدف، لكن يمكنني تسجيل 30 هدف وفريقي يحتل مركز غير مناسب ولا نحصل على شيء، حينها لن أكون سعيدًا بالتأكيد".

طالع أيضًا.. محمد صلاح: ميسي لاعب عظيم

أيهما يفضل صلاح.. دوري الأبطال أم بريمرليج؟

أجاب صلاح: "بالنسبة للمشجعين يفضلون الدوري اكثر من دوري الأبطال، أنا أريد الفوز بالبطولتين نكون صادقين، لكنني اذا فاضلت بينهما، سأختار الدوري الإنجليزي، يمكنني التضحية من أجل المدينة والنادي والمشجعين".

وعن ممارسته كرة السلة في الصيف الماضي، أجاب صلاح: "لم أكن أحب كرة السلة، الآن أصبحت أتابعها وأعرف الكثير عن اللعبة، كذلك اللاعبين".

واختتم: "أحب ليبرون جيمس، وستيفن جيري، وكذلك في اللاعبين السابقين أحب مايكل جوردن".