كشف الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب بكائه في نهائي دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وخرج محمد صلاح من الشوط الأول في مباراة نهائي كييف أمام ريال مدريد بعدما تعرض لإصابة من سيرجيو راموس، وخسر ليفربول اللقاء بثلاثية مقابل هدف.

النجم المصري تحدث في مقابلة مع شبكة "بلاتشر ريبورت" البريطانية: "لقد كانت مباراة نهائية لدوري أبطال أوروبا، وحلم لأي لاعب وللفريق بالكامل".

وأكمل: "أعتقد أن الجرح لايزال لم يتوقف عن النزيف، يمكننا ايقافه حينما نفوز بالبطولة هذا الموسم، لأننا خسرنا النهائي في المباراة،

وأضاف: "لقد بكيت لأنني شعرت بأن المباراة انتهت ودوري أبطال اوروبا انتهى بالنسبة لي، كذلك شعرت بأنني لن ألحق بالمونديال مع منتخب بلادي، وكان الأمر صعبًا للغاية".

طالع أيضًا.. صلاح: ميسي لاعب عظيم

وأشار: "لم أتحدث مع سيرجيو راموس، بالنسبة لي الموضوع منتهب، لم أتحدث عنه الأن، بل عن الإصابة وما شعرت به حينها، بعيدًا عن راموس تمامًا".

وأردف: " في كاس العالم، ذهبت مع منتخب بلادي وكنت أبكي في الحافلة، لأنني لم أشارك في المباراة الأولى، فبالنسبة لي المشاركة في المونديال حلم".

واختتم: "بكيت في غرفة الملابس كثيرًا، كنت أريد المشاركة مع زملائي وأبدأ المباراة، لكنني كنت أعلم بأنني لست لائقًا للعب، لقد كانت لحظات صعبة للغاية".