هزيمة جديدة تلقاها الهلال السعودي الذي يُعاني في الفترة الأخيرة، لتُهدد فرصه في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وخسر الهلال السعودي اليوم، من نظيره التعاون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، على استاد الملك سعود.

بهذه الهزيمة، فرط الهلال في فرصة الانفراد بقمة ترتيب الدوري السعودي، بعدما بقي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والهزيمة في 3 مواجهات.

يستعرض "بطولات" أبرز الخسائر التي لحقت بالهلال السعودي خلال آخر 11 يومًا..

- خسارة نهائي البطولة العربية للأندية

بداية الأزمات جاءت بالهزيمة أمام النجم الساحلي، بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس زايد للأندية العربية، الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات، يوم 18 أبريل الجاري.

- خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين

ودع الهلال السعودي منافسات كأس خاد الحرمين الشريفين السعودي، بهزيمة مُذلة أمام التعاون بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك، التي أقيمت يوم 26 أبريل الجاري.

- الهلال يفشل في رد اعتباره أمام التعاون بالدوري السعودي

انتظرت جماهير الهلال السعودي رد اعتبارها بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقوها من التعاون في كأس الملك، ليتقابل الفريقان مجددًا اليوم، إلا أن الهلال خسر مجددًا بهدفين دون رد.

ويتبقى للهلال مباراتان في الدوري السعودي أمام الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين، وأمام الشباب في الجولة الأخيرة، وعليه الفوز بهما مع تعثر النصر متصدر الترتيب برصيد 64 نقطة، في مباراة واحدة على الأقل ليتوج باللقب.

اقرأ ايضًا.. ترتيب الدوري السعودي بعد هزيمة الهلال من التعاون اليوم

- 5 ملايين ريال سعودي خسائر مادية بعد إقالة زوران

قرر مجلس الهلال إقالة الكرواتي زوران ماميتش، من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك عقب الخسارة الكبيرة أمام التعاون بخماسية نظيفة، وتوديعه كأس خادم الحرمين الشريفين.

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن خزينة نادي الهلال السعودي، تكبدت نحو 5 ملايين ريال سعودي، مقابل استعارة البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للفيصلي، والذي تولى مهام الإدارة الفنية لـ "الزعيم"، خلال المباريات المتبقية من الموسم الجاري.