غاب "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول عن التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت يوم أمس الأربعاء استعدادًا لمواجهة هدرسفيلد يوم غدًا الجمعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية صباح اليوم أن اللاعب المصري لم يظهر مع زملاءه في تدريبات الأمس، بعد عودته بساعات قليلة من رحلة سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان "محمد صلاح" قد سافر إلى أمريكا، لحضور حفل أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019 والمنظمة من قبل مجلة "TIME"، بعد اختياره من ضمن الأسماء الرسمية المعلنة لأكثر الشخصيات تأثيرًا طبقًا للمجلة الأمريكية.

والتقط مهاجم منتخب الفراعنة العديد من الصور التذكارية مع نجوم السينما العالمية، وكان أبرزهم الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية "رامي مالك" صاحب جائزة الأوسكار لعام 2018 عن فيلم "Bohemian Rhapsody"، والممثلة البريطانية "إيمليا كلارك" بطلة السلسلة التلفزيونية الشهيرة "Game of Thrones".

شاهد صور محمد صلاح مع نجوم السينما العالمية

وتغيب أيضًا عن تدريبات الريدز بحسب الصحيفة، الكرواتي "ديان لوفرين" أقرب أصدقاء "محمد صلاح" في الفريق الإنجليزي بسبب مرضه، مع استمرار مشاركة ظهور "جو جوميز" وزميله "أليكس تشامبرلين" في التدريبات الجماعية.