اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة  النادي الأهلي مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مران اليوم السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في الدوري المصري الممتاز مساء يوم الخميس المقبل.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أن الخطيب تحدث مع اللاعبين بواقعية شديدة وإيجابية كبيره بعد الهجوم الذي تعرضوا له خلال الأيام الماضية.

وحرص رئيس الأهلي في البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين والتعبير عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الأخيرة.

وأكد أنه حرص على الجلوس مع اللاعبين اليوم ليرفع عنهم كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت، وأنهم لابد أن يثقوا بأنفسهم، وأنهم الأفضل بين كل اللاعبين، وأنهم قادرين على تحقيق أحسن النتائج ولا بد أن يؤدوا مبارياتهم بروح معنوية عالية.

وأشار إلى أنه واثق بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي الغاضبة، وعبر عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجهازهم الفني وأنه سوف يظل داعم ومساند لهم وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدوا بروح الأهلي وبشخصية البطل التي تعودوا عليها، وأن جميعهم سيكونون على قلب رجل واحد، من أجل الأحمر وجماهيره.

ولاقت كلمات الخطيب ارتياح الجهاز الفني واللاعبين والذين شعروا بالمساندة خاصًة في هذا التوقيت، وفي ذات السياق وافق رئيس الأهلي في ذات الجلسة على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات المقبلة وكذلك عند الفوز بالدوري وأشار إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلي.

وفي السياق ذاته، حرص الخطيب على الاجتماع مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقام المدير الفني وعبد الحفيظ بشرح كل التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني طوال الفترة الماضية بناءً على طلب رئيس النادي، والتأكيد على أن الجميع في منظومة العمل يبذل أقصى ما لديه ويسعى لتقديم الأفضل وأن النتائج لا تعكس قيمة الجهد المبذول.