عقد مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد غدًا في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة والثلاثون من البطولة.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أومتيتي؟ سنرى حالته اليوم، لم يشارك في الجلسة التدريبية الأخيرة، لكننا نعتقد أنه سيكون على ما يرام اليوم، سيكون قادرًا على المشاركة في التدريب".

وأضاف: " أتمنى أن نفوز في المباريات الثلاثة المقبلة لأن هذا الأمر سيعني أننا بطلًا للدوري الإسباني، علينا أن نركز على مباراة الغد ونسعى إلى تحقيق الفوز، قد تكون هذه المباراة حاسمة بالنسبة لنا في البطولة".

وواصل: "اقتراب الثلاثية؟ المباريات تأتي بشكل سريع ولا يوجد وقت كافِ للمزيد من المشاعر، لدينا حلم وعلينا المضي قدمًا، الفرق تتغذى على الانتصارات، عندما بدأنا الموسم في يوليو الماضي كان حلمنا أن نكون في الوضع الذي نحن عليه حاليًا".

واستكمل: "الاعتماد على مبدأ التناوب في مباراة الغد مثلما فعلنا أمام هويسكا؟ سندفع بالتشكيل الذي يحقق لنا الفوز، هل سأشعر بخيبة أمل إذا لم نحقق الثلاثية؟ نحن في نصف نهائي دوري الأبطال، وفي نهائي الكأس وقريبيون من الليجا، برشلونة فاز بالثلاثية مرتين، إذا حققنا ذلك للمرة الثالثة سيكون أمرًا جيدًا للغاية، ولكن علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد أولًا".

ويقترب النجم "ليونيل ميسي" من الوصول إلى هدفه رقم 600 مع برشلونة، وعن ذلك قال "فالفيردي" في تصريحاته: "لا أعرف كيف أعلق على ذلك، أود أن أحصل على مجموعة مختلفة من الكلمات حتى لا أكرر نفس كلمات الثناء السابقة".

وأردف: "ميسي يحطم جميع الأرقام القياسية ويجعل الناس دائمًا يتوقعون شيئًا مميزًا ويحصلون عليه بالفعل، كلنا نعرف من هو ميسي، وماذا يعني لعالم كرة القدم".