علق طارق يحيي مدرب الزمالك الأسبق علي صورة لاعبي الزمالك القدامي التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي أمس، وفسرها البعض على أنها احتفال بخسارة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا بخماسية.

وانتشرت صورة لطارق يحيي مع نجوم الزمالك القدامي أبرزهم أيمن بعد العزيز، خالد الغندور على ملعب خماسي، مشيرين بأيديهم بالرقم "خمسة".

وقال يحيى في تصريحات إذاعية عبر رادو "أون سبورت": "أتعجب من الضجة الكبيرة التي أثيرت حول صورة تجمعني مع لاعبي الزمالك القدامي أمس، وتعرضنا لهجوم شرس من جماهير الأهلي".

وأوضح: "الأمر ليس له علاقة بنتيجة الأهلي، فالأمر يتلخص في أنني تعرضت للهزيمة بخمس أهداف في مباراة مع أصدقائي، أمس، وهذه هي المرة الأولي التي أخسر في مباراة تجمعني بهم بهذا العدد من الأهداف".

وتابع: "أصر أحد زملائي من لاعبي الزمالك على التقاط صورة تذكارية، احتفالًا له بعد هزيمتي بهذه النتيجة، بعد الانتهاء من المباراة التي جمعتنا، فنحن نعتاد على لعب المباريات بشكل مستمر، ولدينا صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ننشر فيها صورنا بعد معظم المباريات".

واختتم: "لماذا تتخذ بعض الجماهير الأمور بشكل خطأ، دون السؤال أو الرجوع لنا لمعرفة الأسباب، هذا الأمر يزيد من الاحتقان والتعصب بين الجماهير".

يذكر أن الأهلي ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نال الهزيمة الأكبر في تاريخه علي المستوي الإفريقي، بخمس أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور ربع النهائي بالبطولة القارية.