علّق نجم فريق مانشستر سيتي "رحيم ستيرلينج" على الفوز الهام الذي حققوه اليوم أمام فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز السكاي بلو بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الرابعة والثلاثون.

وقدم "ستيرلينج" أداءً مميزًا حيث سجل هدفين.

وقال "ستيرلينج" في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نعلم دائمًا أن اللعب في ملعب كريستال بالاس هو أمر صعب، لقد تقدمنا بهدفين ولكننا كنا نعلم أنه لا يمكن التوقف عند ذلك الحد".

وأضاف اللاعب الإنجليزي: "لقد واصلنا المضي قدمًا، سعداء بتسجيل الهدف الثالث، عرفنا أنه يجب علينا مواصلة الضغط منذ الدقيقة الأولى".

وعندما سُئل عن أهمية الفوز في مباراة اليوم بعد خسارة الثلاثاء الماضي أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أجاب: "إنها مباراة واحدة قد خسرناها، ولكننا كنا نعلم ضرورة العودة على الفور".

وردًا عن فرصة التسجيل الأولى التي أهدرها قبل أن يسجل هدفه الأول، أجاب: "حاولت أن أكون ذكيًا جدًا مع فرصتي الأولى، المباراة 90 دقيقة والنتيجة كانت 0-0، كنت أعلم أنه ستكون هناك فرص أكبر".

وسيواجه ليفربول نظيره تشيلسي بعد قليل في الجولة ذاتها، وعندما سُئل عن ما إذا كان قد سيشاهد المباراة، أجاب: "أنا جائع، أنا في حاجة إلى تناول الطعام، سأرى كيف ستسير الأمور".

واستكمل: "بنسبة 100 % سيظل الصراع على لقب الدوري مستمرًا حتى اليوم الأخير من البطولة طالما استمر ليفربول في اللعب بتلك الطريقة، ليفربول فريق كبير، ولديه ثقة كبير بالنفس، ونحن كذلك".