حرص البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على تقديم رسالة لجماهير النادي، بعد الموسم المُخيب للآمال.

النادي الملكي فقد الأمل في إمكانية الفوز بأي لقب هذا الموسم، بعدما ودع مسابقتي دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وكذلك ابتعاده عن المتصدر برشلونة بفارق كبير.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد دائمًا يعود، هذه هي رسالتي، سنعود، وسنكون أقوياء مرة أخرى، ولكن يجب علينا أولَا أنّ نتحسّن بعد الاداء الذي قدمناه هذا الموسم".

وأضاف: "نحن دائمًا سنواجه انتقادات طالما لا نحقق الفوز، ولكن يجب أنّ نحظى ببعض الاحترام لفريق فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في غضون خمس سنوات".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو يرحب بهازارد وبوجبا في ريال مدريد

وبسؤاله حول اختلاف التحكيم يكون مُختلف أحيانًا مع برشلونة في الليجا قال: "الحكم يحاول دائمًا بذل قصارى جهده، ويُمكنه ارتكاب أخطاء مثله مثل أي شخص آخر، ونحن في إسبانيا لدينا أفضل الحكام في أوروبا، وهم لا يأتون على فريق على حساب نادٍ آخر".

وواصل: "نحن لا نفكر في برشلونة، نحن نفكر فقط في مبارياتنا السبع المُتبقية في الليجا، نريد أنّ نحسّن أداءنا وسنعلب بفخر حتى النهاية، وإذا فاز برشلونة بلقب دوري أبطال اوروبا، فسوف نهنئهم، نحن نفكر فقط في أنفسنا".

واختتم تصريحاته ردًا على "كيف تواجه الضغوطات في ريال مدريد؟"، قائلًا: "الامور كانت صعبة بعض الشيء في البداية، ولكن في النهاية تعتاد على ذلك، إنه أمر طبيعي لأننا في أكبر نادٍ في العالم".