يؤمن سون هيونج مين أن فريقه توتنهام حقق فوزًا مستحقًا على مانشستر سيتي، بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقاد سون فريقه للفوز بهدف نظيف، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وتحدث في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عقب المواجهة.

وقال سون: "كفريق واحد، نحن لا نستسلم أبدًا، نقاتل لمدة 90 دقيقة، واستحقنا الفوز، أحب هذا الملعب، إنه لأمر مدهش أن ألعب هنا وأنا ممتن حقًا من أجل الفرصة ".

وأضاف: "إنه أمر مميز للغاية، أن أسجل أول هدف في دوري أبطال أوروبا في ملعب توتنهام الجديد، الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا مرتين على التوالي على هذا الملعب، وأننا حافظنا على نظافة شباكنا".

اقرأ أيضًا.. بوتشتينو: سعيد بالفوز لكن مانشستر سيتي ما زال المرشح المفضل

وعن إصابة زميله هاري كين، والذي لم يتمكن من استكمال المباراة، علّق سون: "آمل أن لا يكون الأمر سيئًا للغاية، لم نكن نعرف ما حدث ولكن بقينا أقوياء وقدم لوكاس مورا طاقة جديدة لنا ، حيث أنهينا المباراة بالطريقة الصحيحة".

طالع تصريحات مدرب توتنهام بشأن إصابة هاري كين ومدة غيابه المتوقعة

وبشأن ركلة الجزاء التي لعبها سيرجيو أجويرو ونجح هوجو لوريس في التصدي لها، أردف سون: "كان تصدي لا يصدق، كنا نقول إن لوريس واحد من أفضل اللاعبين، وهو أحد اللاعبين المهمين بالنسبة لنا وأنه يعطينا بعض الدعم، لقد اكتسب اللاعبون المزيد من الثقة للعب بعد تصديه، أعطانا دفعة وثقة أكبر".

وشدد نجم السبيرز: "الأمر ليس سهلاً أبدًا، في دوري أبطال أوروبا، تلعب مباراتين واحدة على ملعبك وأخرى على ملعب الخصم، الأمر لم ينته بعد، يجب أن نكون أكثر استعدادًا ونقاتل أكثرمن اليوم، يجب أن يعرف اللاعبون ما يتعين علينا القيام به هناك وما يجب أن نفعله ".

وأختتم سون تصريحاته مؤكدًا: "أنا سعيد وفخور بزملائي في الفريق".

وسيحل توتنهام ضيفًا على السيتي، يوم 17 من شهر إبريل الجاري، على ملعب "الاتحاد"، لخوض مواجهة الإياب.

شاهد ملخص مباراة توتنهام ومانشستر سيتي: