اعترف الظهير الأيمن الإسباني "سيرجي روبيرتو" لاعب فريق برشلونة، بأن فريقه لم يلعب بشكل جيدًا دفاعيًا، في واجهة فياريال بالليجا.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 مواجهة الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال روبيرتو في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد كانت مباراة مجنونة، وفي النهاية نجحنا في حصد نقطة في غاية الأهمية في الدقيقة الاخيرة، هذه النقطة مهمة للغاية لنا، كل الفرق الآن تُراهن على حظوظها في تحقيق أهدافها طوال الموسم، والآن لدينا مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد، وعلينا أنّ نفكر فيها".

وأضاف: "في الشوط الأول تقدمنا في النتيجة ولعبنا بصورة جيدة، ولكن هم حاولوا أنّ يبحثوا عن تعديل النتيجة بحثوا عن مساحات لديهم لاعبين يتلحوا بالسرعة، ونجحوا في تسجيل الأهداف، وعندما حدث ذلك، نحن تقدمنا وتركنا مساحات في الخلف لتعديل النتيجة".

وواصل: "ولكن بعد هدف ميسي وسواريز، نجحنا في حصد هذه النقطة، لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية في هذه المباراة، وواجهنا خصمًا أردا تحقيق الفوز، وهم نجحوا في هز شباك تير شتيجن، وكما قلت الآن الفرق تُراهن على حظوظها في تحقيق أهدافها ، نحن نبتعد عن أتلتيكو مدريد بـ8 نقاط، وسنبدأ التركيز على المباراة المقبلة".

وردًا على "هل برشلونة يُعاني بدون ليونيل ميسي؟"، أجاب: "نعم هذا صحيح، انه افضل لاعب في العالم، وعندما لا يتواجد نحن نتفقده في الملعب، وعندما يدخل يغير النتيجة".

واختتم: "هذه النقطة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وأنّ نفكر في المباراة، لدينا مباراة أمام خصم مباشر في صراع اللقب، وسنخوض المباراة كأنها مباراة نهائية".