تحدث الدولي "محمد صلاح" نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، عقب فوز فريقه على فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين لهدف على السبيرز في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال صلاح في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أنّ المُشجعين احتسبوا الهدف لي!، لا يهم لمن احتسب الهدف ولكن الشيء الأهم هو أننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وأضاف: "أنا لم أسجّل في بعض المباريات، ولكن هُناك بعض اللاعبين لديهم نفس عدد من الأهداف التي سجّلتها، هناك 3 أو 4 لاعبين، لا يوجد أحد يتحدث عنهم، أجويرو على سبيل المثال يسبقني فقط بهدفين، وهذا أحد أفضل المواسم بالنسبة له، أنا لا أهتم كثيرًا، أنا فقط ألعب وهدفي الفوز بالبريميرليج ولكن يقولون أنه يقدم أفضل موسم له، وأنا فقط من يقولون أنه يقدم موسمًا سيئًا، ".

وعن الانتصار على توتنهام: "نحن لسنا مطالبين دائمًا أنّ نلعب بشكل جيد، ولكن الأهم هو الحصول على النقاط، الفرق الكبيرة دائمًا تبحث عن طريقة للحصول على النقاط، وهذا ما فعلناه اليوم".

وواصل: "الآن كل مباراة ستكون صعبة للغاية، فقط علينا أنّ نظل في هذا السباق، مباراتنا القادمة أمام ساوثهامبتون وهم في صراع من أجل البقاء في البريميرليج".

وتابع: "الآن علينا أنّ نأخذ كل مباراة كتحدي، توتنهام لعب بشكل جيد جدًا، وكل فريق كان سيحصل على نقطة، والآن سنسير خطوة بخطوة ونأخذ كل مباراة على حدى".

وأنهى: "اليوم المشجعين فعلوا أمور جنونية، إنهم يريدون فقط الفوز بالدوري الممتاز، ونحن سنفعل كل شيء لتحقيق ذلك، إنهم يساعدونا كثيرًا أثناء المباريات، وكل شيء يتغير دائمًا مع الجماهير".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام