أكد مروان محسن مهاجم الأهلي، أنه يؤدي دوره بالشكل المطلوب سواء في التدريبات أو المباريات، مشيرًا إلى أنه استعاد جزءً كبيرًا من مستواه.

مروان محسن يقدم مستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الأهلي، حيث سجل 5 أهداف ببطولة الدوري وهدفين في دوري أبطال إفريقيا.

وقال محسن خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "جاهز وأركز دائمًا سواء متواجد أساسيا أو لا، ولا التفت لأي شيء من هذه الأمور، والملعب فقط هو ما يشغل تفكيري والهجوم علي يزيدني إصرارًا على النجاح".

وعن بطولة الدوري هذا الموسم، أوضح: "المسابقة صعبة جدًا وذلك لوجود أكثر من منافس، والإصابات التي تعرض لها الأحمر أثرت بشكل كبير، لكلنا نسعى إلى حصد اللقب".

وأضاف: "مباراة الزمالك مهمة وقمة، ونحن سنخوض اللقاء مثل أي مواجهة في الدوري، الأهم منها حصد الثلاث نقاط، والعودة إلى مركزنا الطبيعي".

الأهلي يلاقي الزمالك، يوم 30 من شهر مارس الحاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 والمؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع: "خسارة نهائي إفريقيا مرتين على التوالي أمر غير مقبول على الإطلاق، ولكن لكل مباراة ظروفها الخاصة، ونحن نسعى لتعويض الخسارة والفوز بالبطولة من أجل إسعاد جماهير الأهلي".

وأكمل: "خسارة البطولتين الماضيتين تسبب ضغطًا على اللاعبين في النسخة الحالية، وهذا يزيد من إصرار اللاعبين ويجعلنا نضع البطولة أمام أعيننا".

الأهلي يواجه صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 5 و6 و7 من أبريل المقبل، والإياب أحد أيام 12 و13 و14 من الشهر ذاته.

وبشأن المنافسة مع المغربي وليد أزارو، أشار: "وجوده يزيد من المنافسة بيننا، وهذا يصب في مصلحة الفريق".

وواصل: "المشاركة في مباريات الفريق أمر يرجع للجهاز الفني".

وقال مهاجم الأهلي: "الجهاز الفني لمنتخب مصر يتواصل معي دائمًا، وسواء تم اختياري أو لا فأنا أركز بشكل كبير وأتمنى النجاح للفراعنة".

واختتم: "جهاز المنتخب له كامل الحق في اختيار العناصر المناسبة لكل مرحلة والمدير الفني للمنتخب أجيري يحتاج إلى التعامل مع عدد كبير من اللاعبين للحكم على مستواهم قبل أمم إفريقيا 2019".