كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، يدرس التعاقد مع الفرنسي "نبيل فقير" صانع ألعاب فريق أولمبيك ليون، في سوق الانتقالات الصيفي المُقبل.

الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي الملكي، عاد مجددًا للوس بلانكوس، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري"، ويسعى لضم لاعبين جدد.

وبحسب صحيفة "ديلي ريكورد" البرتغالية، فإن "زيدان" طلب من ناديه التعاقد مع "نبيل فقير" لتعزيز هجوم الفريق، في ظل قدرته على اللعب مركز صانع الألعاب، ورأس الحربة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ قدرة "فقير" في اللعب بمركز المهاجم الوهمي، تُثير إعجاب "زيدان" لذلك يسعى ليضمه لصفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أنّ ريال مدريد، سيواجه منافسة من أكثر من نادٍ على "فقير" في ظل رغبة بايرن ميونخ الألماني، وآرسنال وتشيلسي وليفربول في التعاقد معه.

"فقير" شارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم مع اللوس بلانكوس، وتمكن من إحراز 12 هدفًا، وقدم سبع تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ النادي الملكي، قد أبرم أولى صفقاته الصيفية، بالحصول على خدمات البرازيلي "​إيدير ميليتاو​" مدافع فريق بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو (طالع تفاصيل الصفقة).