انتقد المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، لاعبيه، عقب الهزيمة أمام فريق إيفرتون في البريميرليج.

التوفيز فاز على البلوز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "جوديسن بارك"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

 وقال ساري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لا أعرف سبب الخسارة!، واللاعبون لا يعرفون أيضًا ما حدث في الشوط الثاني، لا أستطيع أنّ أشرح ذلك، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وكان بإمكاننا تسجّيل أربعة أو خمسة أهداف، ثم فجأة توقفنا عن اللعب، إنه أمر غريب للغاية!؛ توقفنا عن الدفاع والهجوم!".

وأضاف في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد سيطرنا على مجريات الأمور بشكل جيد في الشوط الأول، وكنا بحاجة لمواصلة النسّق ذاته في الشوط الثاني، لكننا لما نفعل شيئًا".

وواصل: "أكرر ذلك ليس هناك فرصة لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، في الوقت الراهن، هذا أفضل شيء وصلنا إليه حتى الآن، إذا كنا قادرين على اللعب مثلما فعلنا في الشوط الأول في المباريات الماضية، أظن أننا كنا سنكون في مركز آخر في سلم الترتيب".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة تشيلسي أمام إيفرتون في الجولة الـ31

واستكمل: "إذا لعبنا في المباراة الثماني المُقبلة كما فعلنا في الشوط الثاني أمام إيفرتون، فسنكون في ورطة حقيقية، من المُستحيل أنّ ننهي الموسم بين الأربعة الكبار، لدينا فرص أقل بعد هذه الهزيمة، لكن علينا أنّ نواصل القتال".

وتابع: "لقد توقفنا عن اللعب وعن الدفاع وعن كل شيء في الشوط الثاني!، ولا أعرف لماذا؟؛ من المُستحيل أنّ تكون المشكلة جسدية، لأنه إذا كنا نُعاني من مشكلة بدنية، فستنخفض تدريجيًا وليس فقط في ثانية واحدة!".

وأنهى: "أظن أنّ المشكلة تتعلق بعقلية اللاعبين، وبالتالي فإن الخطط والتكتيكات ليست هامة، الأمر لم يكن يتعلق بالتحفيز، لأننا بداءنا المباراة بشكل جيد للغاية، الآن ينتظرنا ثماني مباريات، وعلينا أنّ نواصل القتال".