علّق المدرب البرتغالي "ماركو سيلفا" المدير الفني لنادي إيفرتون، على فوز فريقه على فريق تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التوفيز فاز على البلوز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "جوديسن بارك"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: "سيكون من الأسهل بالنسبة لي، أنّ أتحدث فقط عن الشوط الثاني، في الشوط الأول لم يعجبني أي شيء على الإطلاق".

وأضاف: "ما فعلناه في الشوط الثاني كان هو ما خططنا له خلال الأسبوع، لم يعجبني ما فعلناه في الشوط الأول، وأخبرت اللاعبين بين الشوطين أنّ يتعين عليهم القيام بشيء مُختلف".

وواصل: "لقد فعلوا ذلك، وأظهروا رد فعل رائعًا، وما فعلناه في الشوط الثاني كان يتعين علينا فعله مُنذ اللحظة الأولى، ما رأيته في الشوط الثاني هو ما نفعله كل يوم في التدريبات".

واكمل: "جوردان بيكفورد (حارس المرمى)، ساعدنا في الفوز وكان لديه بعض اللحظات الجيدة، أنا سعيد بأدائه وأتمنى أنّ يواصل هكذا".

وأنهى: "انا فخور جدًا باللاعبين، لقد كانت لديهم رغبة في الفوز بالمباراة، لقد لعبنا بشكل جيد أمام فريق مثل تشيلسي، أنا فخور للغاية بهم، بسبب ما فعلوه في الشوط الثاني".