أعرب المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، عن رضاه عن أداء فريقه أمام فريق فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز فاز بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ناديه الرسمي: "اليوم لم نقدم أفضل أداء لنا، لقد سجّلوا هدفًا من خطأ لنا، ولكن بعد ذلك، رأيت رد فعل جيد من لاعبيي وأنا سعيد برد فعلهم، لقد كان رد فعل جيد".

وأضاف: "لم نقدم مباراة مثالية، ولكن في هذا الأسبوع الصعب، هذه النتيجة جيدة، لقد أحببت طريقة لعبنا بعد هدف فولهام، نحن نعلم أنّ من الصعب على الفرق الأخرى التغلب علينا، وهذا يمنحنا دائمًا فرصة كبيرة للفوز عليهم".

وواصل: "نحن كنا أقرب للفوز بالمباراة، وهذا يعطينا مزيد من الثقة، كنا نعرف أنّ هناك فرصة ستأتي وسنسجّل هدفًا، ومن الرائع أنها جاءت من ركلة جزاء، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء وسجلوا التعادل، ولكن بعد ذلك سيطرنا على المباراة تمامًا، وهذه النتيجة جيدة بعد السفر إلى ميونخ والعودة والسفر إلى لندن، لذلك أنا راضٍ عن ما قدمناه".

وعن تسديد ميلنر لركلة الجزاء، وليس محمد صلاح قال: "مو سجّل الكثير من ركلات الجزاء من قبل لكن عندما يكوم ميلنر في الملعب فمن المنطقي ان يقوم هو بالتسديد".

وأضاف: "ليس احتراساً او تشكيكاً في قدرة صلاح على التسديد، ميلنر بشر ويمكن ان يخطئ لكنه جيد جداً في ركلات الجزاء".

وبسؤاله حول ما إذا كان فولهام يمكن أنّ يكون أكثر ثقة في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي بعد أدائهم أمام ليفربول أجاب: "المباراة المقبلة ليهم أمام سيتي ستكون بعد التوقف الدولي، ولا أعرف عدد اللاعبين الدوليين من فولهام الذين سيذهبوا إلى بلادهم".

وأنهى: "ولكن الأمر يعتمد على إنشاء الفرص، انا لم أشعر أننا تعرضنا لتهديد كبير حتى عند امتلاكهم للكرة، ولكن كان لديهم الكثير من الأمور الجيدة حقًا، لقد أعجبني رد فعلهم بعد هدفنا الأول، ونحن عانينا من أجل تحقيق الفوز، وأنا سأكون صادقًا، اللعب ضدهم هنا كان صعبًا للغاية".

اهداف مباراة ليفربول وفولهام