أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب استعدادًا لمواجهة شبيبة الساروة غدًا ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت بالجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة القارية.

محاضرة لاسارتي

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وتحدث لاسارتي مع لاعبيه عن أهمية مباراة الغد، كما حرص على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم الرئيسي استعدادًا لمواجهة بطل الجزائر.

مشاركة ربيعة والشناوي 

وشارك رامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد أن أدى فقرات تأهيلية فقط في مران الأمس، وفقا لبرنامجه الاستشفائي قبل أن يشارك اليوم بشكل طبيعي.

وشهد النرات مشاركة محمد الشناوي حارس المرمى أيضًا، حيث كان يعاني من الإصابة في أنكل القدم، وبدأ خلال الأيام الماضية المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات من أجل تجهيزه.

انتظام معلول ومروان محسن

كما انتظم الثنائي علي معلول ومروان محسن لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية.

وكان معلول قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق أمس، في الوقت الذي شارك فيه مروان محسن في جزء من تدريبات الكرة أمس بسبب شعوره بالإجهاد في العضلة الخلفية.

وهذا قبل أن ينتظما اليوم الثنائي في المران الجماعي ليعلنا جاهزيتهما لمباراة الغد.

لاسارتي يركز علي الجمل الفنية.. وتدريب قوية لحراس الأحمر

ركز لاسارتي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادًا لمواجهة بطل الجزائر، كما خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير مرانًا قويًا تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس.

ويتواجد الأهلي في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة بطل الجزائر غدًا السبت.

يذكر أن شبيية الساورة الجزائري يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، فيما ياتي الأهلي في الوصافة برصيد 7 نقاط متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط.