أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن الجهاز الفني ينتظر حتى اللحظات الأخيرة؛ من أجل الوقوف على مدى جاهزية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق للتواجد ضمن الخيارات الفنية في مباراة شبيبة الساورة الجزائري غدًا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام شبيبة الساورة الجزائري، المقرر إقامتها في السادسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والشبيبة؛ اليوم: "الشناوي حارس مميز ويمتلك خبرات كبيرة، وهناك 24 ساعة متبقية قبل مواجهة الغد".

تابع: "ننتظر حتى اللحظات الأخيرة من أجل حسم موقفه، خاصة بعد تحسن حالته خلال الأيام الماضية".

أوضح: "في حال عدم جاهزية الشناوي فإن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات علي لطفي، خاصة أن الأخير اجتهد كثيرًا خلال الفترة الماضية وظهر بشكل جيد جدًا في المباراة الأخيرة أمام فيتا كلوب وقادر على حماية عرين الأهلي غدًا حال مشاركته أساسيًا".

وواصل المدير الفني: "الأهلي جاهز لتحقيق الفوز غدا؛ من أجل الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي واستكمال مشوار البطولة".

استكمل: "الفريق يخوض مباراة الغد وسط ظروف صعبة، وكنت أتمنى أن تكون مباراة اليوم بعد حسم التأهل من خلال الجولة الماضية، ولكن الظروف لم تساعده، ولكن الفريق مستعد بقوة لمباراة الغد؛ لحسم الأمر واستكمال المشوار".

اختتم: "أثق بشدة في لاعبي الأهلي وقدرتهم وخبرتهم على حسم لقاء شبيبة الساورة غدًا، مؤكدًا أن الجميع جاهز لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز من أجل التأهل".