علق "نيكو كوفاتش" المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ على واقعة تجاهله مصافحة "يورجن كلوب" مدرب ليفربول بعد نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وبعد انطلاق صافرة النهاية للمباراة التي جمعت البافاري والريدز على ملعب "أنفيلد" قبل 3 أسابيع والتي انتهت بالتعادل السلبي، تجاهل الكرواتي مصافحة نظيره الألماني.

وبرر "كوفاتش" الأمر وقتها بأنه لم يعتاد على ذلك في الدوري الألماني وأن البروتوكول بين المدربين مختلف تمامًا عن ما يحدث في الدوري الإنجليزي وإلزام مدربي الخصوم بالمصافحة بعد نهاية المباراة.

وقال مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمره الصحفي عن الواقعة: "قبل اللقاءات الكبيرة، دائماً يشعر الجميع بحماس كبير، وهو أمر لن يتغير خاصة من جانب المدربين ونحاول نقله للاعبين من خلال توجيهاتنا لهم أثناء المباريات".

وأضاف: "ما حدث قد حدث بعد نهاية جولة الذهاب، ولا أريد مناقشة الأمر مرة أخرى".

طالع تفاصيل مشكلة كلوب وكوفاتش بعد مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونيخ

ووضح "كوفاتش" خطته للتغلب على "فان ديك" العائد من الإيقاف للمشاركة في مباراة الغد: "بعد المباراة الأولى، حلل الجهاز الفني أداء اللاعبين ونقاط القوة والضعف في ليفربول".

وأضاف: "بالطبع، هناك دروس مستفادة من هذا اللقاء حتى نستطيع تحسين أدائنا في مباراة الغد وعلينا استغلال المساحات رغم امتلاكهم دفاع قوي بدون أدنى شك".

وعن توقعاته لنتيجة المباراة: "شاهدنا ما حدث في الأسبوع الماضي من مفاجآت، كل شيء من الممكن أن يحدث وهدفنا هو الفوز ولا اعتقد أن النتيجة غداً ستنتهي بالتعادل السلبي مثل مباراة الذهاب".