أعرب المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله، عقب هزيمة فريقه أمام فريق آرسنال، بالبريميرليج.

 الجانرز فاز على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال سولشاير في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد بدأنا المباراة ببطء، وربما لم نلعب بشكل جيد كما فعلنا يوم الأربعاء الماضي، ولكننا خلقنا فرصًا".

وأضاف: "لقد خلقنا العديد من الفرص أكثر من المباراة التي فُزنا فيها عليهم في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد كان لدينا خمس فرص كبيرة جدًا، ولم نستغل ذلك".

وواصل: "ربما لم نلعب بشكل جيد في منتصف الشوط الثاني، الآن يجب علينا نفض الغبار من على أنفسنا، وأنّ نركز على المباراة المقبلة، تنتظرنا مباراة هامة أتطلع إيها".

واستكمل: "نحن شعر بخيبة أمل من النتيجة ولكن بالنظر إلى الأداء، لا يمكنك القول إنها كانت مباراة تستحق أنّ نخسرها، لقد خلقنا العديد من الفرص، والأداء كان جيدًا، ولكن النتيجة ليست جيدة".

وأكمل: "حتى الآن نحن نقدم مستوى رائع، ولكن أمام آرسنال أعتقد أننا قدمنا أدنى مُستوى لنا، وأهدرنا فرصة الضغط على توتنهام هوتسبير".

وأنهى: "لقد فزنا بمباريات لم نستحق فيها الفوز هذا الموسم، وأمام آرسنال خسرنا مباراة لم نكن نستحق أنّ نخسرها".