أعرب المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، عن سعادته بفوز فريقه على فريق مانشستر يونايتد في البريميرليج.

الجانرز فاز على الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا فخور جدًا لاعبي فريقه، لقد أعطوا كل ما في وسعهم، ضد فريق يحقق نتائج جيدة مؤخرًا".

وأضاف: "لقد لعبنا بطريقة تنافسية للغاية لمدة 90 دقيقة، وأعتقد أننا نستحق هذا الانتصار، نحن سعداء جدًا؛ كنا نعرف أنّ مانشستر يونايتد قد يستخدم تكتيكات مختلفة لكننا أردنا فرض خطّتنا واعتقد أننا فعلنا ذلك".

وواصل: "بيرند لينو حارس مرمىنا مهم جدًا وأحيانًا يمكن لحارس المرمى أنّ ينقذنا واليوم أنا فخور جدًا بعمله".

واستكمل: "أنا فخور جدًا بمُشجعينا، لقد دفعونا كثيراً ، وهذه نتيجة كبيرة وخلقوا جوًا رائعًا للاعبين، القدرة على المنافسة مثل اليوم لمدة 90 دقيقة يمكن أن تعطينا عقلية أقوى".

وأكمل: "لاعبوا يونايتد كانوا في قمة مستواهم بعد نتيجة جيدة للغاية أمام باريس سان جيرمان، ولكن نحن أيضًا قدمنا أداءً كبيرًا، لقد حصلنا على 3 نقاط هامة للغاية، وأنا سعيد من أجل اللاعبين".

وتابع: "يمكننا استخدام خطط مُختلفة وتكتيكات مُختلفة ، واليوم قمنا بتغيير طريقة لعبنا  بعد مباراتين، والآن سنركز على المباراة المقبلة لنا يوم الخميس في الدوري الأوروبي".

وأنهى: "الانتصار اليوم على مانشستر يونايتد مهمًا للغاية بعد ما حدث أمام رين الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، آمل أنّ يأتي الكثير من الشجعين إلى هُنا ويساعدونا في المباراة القادمة".