ظهر بتوهج خلال منافسات الموسم الجاري ضمن صفوف فريق الداخلية، أحرز هدفًا مميزًا في شباك الأهلي عند مواجهة الفريقين التي انتهت بالتعادل، وانضم إلى صفوف المصري ضمن كتيبة إيهاب جلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والذي كان يقوده فنيًا في مصر المقاصة منذ عدة سنوات، وسجل وصنع بقميص الفريق البورسعيدي خلال المباريات السابقة، إنه حسين رجب يتحدث في حوار مطول لـ"بطولات".

في البداية.. من أين بدأت مسيرتك الكروية؟

بدأت في نادي كفر الشيخ درجة ثانية، وانضممت منه للمنتخب الأولمبي مع حسام البدري ولعبت مع مجموعة مميزة منهم محمود الونش مدافع الزمالك ورمضان صبحي لاعب الأهلي ومحمود كهربا ومسعد عوض، وبالنسبة لي كان إنجاز كبير أنني أنضم مع هذه النخبة وأنا في نادي درجة ثانية، ووقتها تلقيت عرضين من أندية كبيرة.

ما الأندية التي قدمت لك عروضًا؟

نادي الإسماعيلي طلب ضمي قبل انضمامي للمنتخب الأولمبي، وإدارة نادي كفر الشيخ طلبوا مبلغًا ضخمًا مليون و٧٠٠ ألف ووقتها كان مبلغًا كبيرَا والصفقة فشلت، وبعد انضمامي للمنتخب، النادي الأهلي طلب ضمي وإدارة النادي طلبت مبلغًا أكبر وصعبوا الموقف على الأحمر، ولكن انتقالي كان حُسم لمصر المقاصة.

حدثنا عن فترتك في مصر المقاصة؟

في البداية كان إيهاب جلال يقود الفريق وكنا نسير بخطى ثابتة، وبعد رحيله تعرضت لظلم في آخر فترة لي مع الفريق، وحدثت خلافات بيني وبين الإدارة ووقتها مؤمن سليمان كان يقود المقاصة وتمسك بوجودي وبالفعل استمررت، وخرجت إعارة لإنبي بعد تولي عماد سليمان.

وعن فترتك في إنبي؟

كانت فترة صعبة وتعرضت للظلم لثاني مرة ولم آخذ فرصتي بشكل كامل مع المدير الفني طارق عبدالله برغم تقديمي مستوى جيد، ولكنه رحل عن الفريق والمدرب الذي قاد الفريق وقتها كان يعتبر موظف بالشركة ولم يحاول مساعدتي للأسف.

ما العروض التي تلقيتها بعد قرار رحيلك عن الداخلية؟

الجونة والمقاصة، ولكن طلعت يوسف مدرب الأخير هو الذي طلبني وليس الإدارة، وانتقلت للمصري حبََا في إيهاب جلال، مع أن المصري كان في كبوة كبيرة وقتها ولكن كنت واثقًا في قدراته الفنية العالية. 

تألقت مع الداخلية أمام الأهلي وأحرزت هدف الفوز ورغم ذلك رحلت عن الفريق، ما ردود الأفعال التي تلقتها عقب هدفك في الأحمر؟

هدفي في الأهلي كان توفيق من الله وأقل شيء تم الرد به على المشككين في قدراتي، وكنت سعيدًا بردود أفعال الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن هدفك في بيراميدز؟

كنت مع الداخلية في أول مباراة أمام بيراميدز وأديت لقاءً جيدًا وخسرنا في آخر اللقاء، وانتقالي للمصري تم قبل مباراته أمام بيراميدز، وأعلم طريقة لعبهم وسجلت هدفًا في مرماهم بقميص المصري مع إيهاب جلال.

حدثنا عن أساسيات إيهاب جلال مع المصري والطفرة التي حققها مع الفريق؟

أعاد الثقة للاعبين في أنفسهم مرة أخرى، الفريق تمنى العودة للانتصارات ولكن كان هناك شيء من الإحباط، إيهاب عرف يتعامل مع الوضع وطريقة اللعب أصبحت أفضل تحت قيادته للفريق.

كيف ترى فرص النادي الأهلي في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم رغم تصدر الزمالك؟

الأهلي فريق كبير وقادر على أن يتوج بالبطولة.

رأيك في تجربة بيراميدز بالدوري المصري؟

تجربة ناجحة جدًا أتمني رؤية هذه التجربة في أندية أخرى.

ما الذي يستطيع النادي المصري فعله مع إيهاب جلال؟

هذا الموسم لدينا إمكانيات جيدة وقادرين على إنهاء المسابقة في المربع الذهبي، وإذا كان معنا إيهاب جلال من بداية الموسم لكنا نافسنا على اللقب، أظن أننا إذا واصلنا بنفس الأداء في الموسم المقبل، سنفوز بلقب الدوري.