مدرب بورتو يشيد بلاعبيه بعد الإطاحة بروما من دوري الأبطال
الخميس
7 مارس 2019 ,2:30 ص
أشاد مدرب فريق بورتو "سيرجيو كونسيساو" بأداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام فريق روما في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.
وفاز بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعبه، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في الأولمبيكو.
وقال "كونسيساو" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "لقد كان أداءً رائعًا من فريقي، يجب أن أهنيء كل واحد فيهم على ما فعلوه".
وأضاف: "لقد أردت صناعة الفرص وتحقيق الفوز، لكن الأهم في تلك الليلة أننا كنا نعرف جيدًا ما علينا فعله عندما نفقد الاستحواذ على الكرة".
-
فيديو | محترف مصري يتوج بـ لقب الدوري البرتغالي مع بورتو تحت 17 عاماً
-
مواعيد مباريات اليوم الخميس 9-4-2026 والقنوات الناقلة.. مواجهات قوية في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر
-
بعد التعادل مع الأهلي.. جماهير بورتو تنفجر وتهاجم اللاعبين بعد وصولهم البرتغال
-
لاعب بورتو يكشف سر التعادل مع الأهلي والخروج من كأس العالم للأندية