ثنائي بورتو بعد تخطي روما: علينا الاستمتاع بتأهلنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال
تحدث ثنائي فريق بورتو "موسى ماريجا" و"فيليبي" عن تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس، على حساب فريق روما.
وفاز بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من البطولة بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف.
وقال "ماريجا" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "كانت ليلة ساحرة، لقد لعبنا على أرضنا وسط جماهيرنا، عرفنا أن أي شيء يمكن أن يحدث".
وأضاف: "إنه شعور رائع، علينا الاستمتاع بالتأهل إلى دور الثمانية لأنه أمر استثنائي".
ومن جانبه، قال "فيليبي" في تصريحاته: "علينا أن نستمتع بما حققناه، ليس أي فريق قادر على التأهل إلى تلك المرحلة من البطولة، نحن ضمن الأفضل".
وواصل: "سنستمتع بما حققناه ثم نستريح وبعد ذلك نمضي قدمًا".
-
فيديو | محترف مصري يتوج بـ لقب الدوري البرتغالي مع بورتو تحت 17 عاماً
-
مواعيد مباريات اليوم الخميس 9-4-2026 والقنوات الناقلة.. مواجهات قوية في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر
-
بعد التعادل مع الأهلي.. جماهير بورتو تنفجر وتهاجم اللاعبين بعد وصولهم البرتغال
-
لاعب بورتو يكشف سر التعادل مع الأهلي والخروج من كأس العالم للأندية