كشف مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" مدى إمكانية مشاركة الحارس "كيبا أريزابالاجا" في مباراة الأحد المقبل أمام فريق فولهام.

وسيلتقي الفريقان في الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك "كيبا" في مباراة الأربعاء الماضي أمام فريق توتنهام، في البطولة ذاتها، والتي انتهت لصالح البلوز بهدفين دون رد.

وقرر "ساري" آنذاك معاقبة "كيبا" بعد تصرفه السيء في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأحد الماضي أمام مانشستر سيتي عندما رفض الأوامر بمغادرة الملعب والاستبدال.

وقال "ساري" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "مثلما قلت سابقًا، مسألة كيبا انتهت، كيبا هو الحارس الأول لدينا، ولكننا سعداء جدًا بكاباييرو حيث تمكن من اللعب في مباراة صعبة للغاية".

وأضاف مدرب نابولي السابق: "كيبا سيشارك معنا في إحدى المباراتين المقبلتين، لم أقرر بعد، أريد أن أرى التدريبات الأخيرة بالطبع، أريد مراقبة كل لاعب".

وواصل: "يوم الأحد الماضي لعبنا 120 دقيقة، ويوم الأربعاء 90 دقيقة، ركضنا لمسافة 15 كم يوم الأحد في المتوسط والأربعاء كان 12 كم، لذلك علينا التدقيق قبل اتخاذ القرار".

وعندما سُئل عن مستقبل "جاري كاهيل" والذي سينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل ولا توجد مفاوضات بشأن تجديد تعاقده، أجاب: "لا أعلم، أعلم أنه في عامه الأخير في عقده الحالي، وهناك بعض المشاكل بشأن التجديد، عليك أن تسأل إدارة النادي".

واستكمل: "هو يتدرب مع زملائه بكل تأكيد، هو لاعب مهم للغاية في غرفة خلع الملابس، نحن نستخدمه بالطريقة الصحيحة، كل لاعب وكل عضو في النادي يدرك جيدًا مدى أهميته".