أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن نادر شوقي، مسئول التعاقدات بالجونة، أدار فترة الانتقالات الشتوية الماضية بكفاءة.

أضاف القيعي خلال لقاءه ببرنامج "ملك وكتابة"، المذاع عبر قناة الأهلي: "نادر شوقي أدار فترة الانتقالات الشتوية بكفاءة، واستفاد من موقفه الإيجابي بعودة رمضان صبحي والمجهود الذي بذله لكي يعود اللاعب".

تابع: "الجونة حصل على إعارات من الأهلي تم تقنيتها بعناية، وهي عناصر شابة وكلها كانت تلبي رغبة عند النادي الأهلي أن يذهبوا لفريق لكي يشاركوا في المباريات، وحاليا يعبروا عن أنفسهم بشكل جيد".

وواصل مدير التعاقدات: "اضطرنا أن ننهج هذا النهج اسوا بما يدور حولنا، وكنا لا نبالغ في المقابل المادي مع الأندية نظير شرط منع اللاعبين المعارين أن يلعبوا أمامنا، فتعاونًا مع الجونة في المقابل المادي".

استكمل: "أنيس بوجلبان يعيش تجربة مستمرة في علاقته مع الأهلي وعلى تواصل باستمرار معي ومع محمود الخطيب ولا يتوانى أن يقدم مقترحاته شأنه شأن جلبرتو وفلافيو".

استطرد: " الأهلي لا يريد أن يفرض كلمته على أحد نحن نطالب بحقوقنا ومتمسكين بجدول المباريات الذي تم أرساله لنا، الأخرين هم الذي ضغطوا على اتحاد الكرة وقام بتبديل المباراة".

أوضح: "المسألة يتم شخصنتها مطلوب من الأهلي أن يراعي المصلحة العامة، ومتأخذ القرار ليس مطلوب أن يراعي المصالح العامة ومطلوب منا الرضوخ المستمر وتحمل الاهانات والتعديلات والازعاج لكي أكون متعاون والاتحاد يرضى عننا".

تابع: "لم يحدث أن النادي الأهلي يضغط بشعبيته غيرى هو من يقوم بذلك، اتحاد الكرة هو الذي يدير الكرة المصرية ولكن يارتك انت الذي تدير، لأن ما يحدث من تعديلات مستمرة في الجدول توحي أنه يأتي لك أفكار وتبتدي تعمل حساب لبعض هذه الأفكار وتتجاهل الأخرى".

اختتم: "لا نريد الموضوع أن يتحول لخناقة أو أزمة، نريد منك أن تعمل الصح الذي التاريخ سيحسبك عليه".