يرغب نادي برشلونة الإسباني في تعزيز صفوف الفريق الأول بصفقة هجومية، لخلافة الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم البارسا الحالي، ومساندته في مركز الهجوم.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن هناك ثلاثة خيارات هجومية على رادار الفريق الكتالوني بالفعل.

الإسم الأول هو الصربي لوكا يوفيتش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، البالغ 21 عامًا، وقد سجل 14 هدفاً حتى الآن في البوندسليجا و 5 أهداف في الدوري الأوروبي، ويعد محل اهتمام لعدة أندية على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وهناك أسمين آخرين على قائمة البارسا وهما من الليجا، ماكسي جوميز، صاحب الـ22 عامًا، والذي يلعب لصفوف سيلتا فيجو، وأندريه سيلفا (23 عامًا) مهاجم إشبيلية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جوميز هو الخيار المفضل حتى الآن، الأوروجوياني يعرف الليجا جيدًا، ويعد صديقًا لسواريز، لكن سعره سيكون مرتفع وقد تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وأفاد التقرير أن فرص التعاقد مع سيلفا قائمة أيضًا، ويملك إشبيلية خيار شراء يبلغ 35 مليون يورو، حيث يلعب لسبيل الإعارة للفريق الأندلسي من ميلان، لكن قد تصبح العملية معقدة بعض الشيء لوجود ثلاثة أطراف.

وأختتمت "موندو ديبورتيفو" تقريرها موضحة أن هناك أسماء أخرى التي كانت مرتبطة مع البلوجرانا وهما نيكولاس بيبي (23 عاما) ورافائيل لياو (19)، وكلاهما من ليل الفرنسي.