عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الداخلية.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية مساء بعد غد الأربعاء على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخلال المحاضرة قام لاسارتي بشرح طريقة لعب فريق الداخلية، وتحديد نقاط القوة والضعف به وتحديد واجبات ومهام كل لاعب.

وأدى لاعبو الأهلي الأساسيون الذين خاضوا مباراة الإنتاج الحربي تدريباتهم الاستشفائية بالجري حول الملعب ثم خاضوا تدريبات داخل صالة "الجيم".

وانتظم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في المران اليوم، بعدما كان يعاني من الإصابة بأجهاد في العضلة الضامة، التي تسببت في حرمانه من المشاركة مع فريقه في مباراة الإنتاج الحربي السابقة.

وشارك صالح جمعة لاعب الفريق في المران بعد غيابه الفترة الماضية عن تدريبات الأحمر، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

واصطحب حسين الشحات لاعب الفريق، نجليه أحمد وآسر لحضور مران الفريق الأحمر اليوم، وحرص اللاعبون على التقاط الصور معهما قبل انطلاق المران.

وانتظم أحمد فتحي وأحمد حمودي ووليد أزارو ورامي ربيعة لاعبو الأهلي، في المران الجماعي.

وتعافى فتحي من الإصابة من مزق في العضلة الأمامية، فيما تعافى حمودي من التواء في الأنكل، بينما تعافى أزارو من قطع في العضلة الضامة، وعاد ربيعة للمشاركة بعد خوضه برنامج تأهيلي أمس.

فيما أجرى مارتن لاسارتي، تقسيمة للاعبي فريقه الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي، وذلك على هامش مران اليوم الاثنين، واتسمت التقسمية التي أجرها لاسارتي بالقوة والحماس بين جميع اللاعبين، حيث يسعى لكل لاعب بنيل ثقة المدير الفني للتواجد في تشكيل الفريق الأحمر.

وكان الأهلي استأنف تدرييباته عصر اليوم الإثنين عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس بعد الفوز على الإنتاج الحربي السبت الماضي بهدف نظيف.