تحدث التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى فريق آرسنال الإنجليزي عن هزيمة الجانرز أمام باتي بوريسوف في الدوري الأوروبي.

وخسر آرسنال بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب باتي في بيلاروسيا، قبل اسبوع من لقاء الإياب.

وصرح بيتر "لم نتعامل مع الفرص بشكل جيد، رغم اننا قدمنا اداء مميز في الشوط الأول وخلقنا ما يكفي من الفرص للتقدم، لكننا لم نسجل، وهذا ما منحهم الثقة في أن يسجلوا قبل نهاية الشوط".

وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي لآرسنال: "في الشوط الثاني كانوا يعتمدون على الهجمات المرتدة، وكنا نحاول ايجاد طريقة لتسجيل التعادل، وبعد ان سجلنا هدفاً احتسبه الحكم تسلل".

وأكد "لم تكن هذه النتيجة التي دخلنا المباراة من اجلها، نريد ان نسجل مبكراً في مباراة الإياب، لأننا من وضعنا أنفسنا في موقف أكثر صعوبة مما يجب".

وعلق على سوء أرضية الملعب، مؤكداً "كان هو نفسه الملعب لكلا الفريقين، لم يكن سبباً في الخسارة، لقد خلقنا فرصاً عديدة ونحن من أهدرناها، يجب علينا تعويض كل شيء في مباراة الإياب، وانا واثق من أننا نستطيع ذلك".

وعن طرد لاكازيت، علق بيتر: "متعجب فقط من سرعة الحكم، كنت أقف في المرمى وأرى أن الحكم يركض بسرعة ليشهر البطاقة الحمراء في وجه لاكازيت".

واختتم "اليوم كانت واحدة من المباريات التي إذا استمرينا لبضع ساعات أخرى لن نسجل فيها، هناك مباريات كهذه في كرة القدم، أنت أحياناً تعود بالنتيجة التي تريدها وأحياناً لا، ولكن عليك أن تلتقط أنفاسك وتتأكد أنك جاهز لمباراة الإياب، وهذا هو ميزة وجود مباراة إياب، بأنك إذا قدمت مباراة سيئة، يمكنك دائماً تعويضها".