أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه ليس هناك هوس بدوري أبطال أوروبا بين الجميع كما يتصور البعض.

ويواجه يوفنتوس نظيره فروسينوني غداً الجمعة، ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي، قبل مواجهة أتليتكو مدريد منتصف الأسبوع بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أوروبا.

ويعود ليوفنتوس الثلاثي بارزالي وبونوتشي وكيليني، بعد الإصابة التي أبعدتهم عن البيانكونيري، خاصةً أندريا الغائب منذ نوفمبر الماضي.

طالع من هنا.. قائمة يوفنتوس لمواجهة فروسينوني

وصرح ماكس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "كريستيانو سيلعب غداً؟، لماذا لا يلعب، هو يشارك دائماً ويساعد الفريق".

وأضاف "انتم (الصحفيون) مهووسون بدوري الأبطال، وليس نحن، لدينا مباراة هامة بعد أقل من 5 أيام وعلينا أن نقدم أفضل أداء للخروج بالنتيجة المثالية".

وتحدث عن وضع باولو ديبالا "باولو لاعب رائع، أرقامه بشكل عام مثيرة للإعجاب، ربما سجله هذا الموسم أقل من الموسم الماضي، لكنه لم يفتقر للأهداف تماماً، لايزال لاعباً هاماً لنا".

وعن لقاء فروسينوني "علينا الفوز بملعبنا للمحافظة على فارق النقاط مع نابولي، هم فريق جيد، حققوا نتائج هامة خارج ملعبهم، حصلوا على نقطة أمامنا في أول مباراة لهم على هذا الملعب".

وأكد مدرب البيانكونيري"بونوتشي سيشارك من البداية أمام فروسينوني، ربما يلعب كيليني شوط واحد فقط، برزالي تعافى لكنه غائب منذ فترة ولا نريد المجازفة به".

وعلق على احتفال كريستيانو رونالدو والذي تعاطف من خلاله مع باولو ديبالا، الذي يجلس على مقاعد البدلاء خلال المباراتين الماضيتين.

وقال صاحب الـ51 عاماً "أنا رجل قديم، لا أعرف ما معنى تلك الأقنعة والإيماءات للاحتفال بالأهداف، يسعدني ذلك، لكنني لا أفهمهم تماماً ولا أعرف شيء عن احتفالاتهم".

واستطرد "لا يمكنني القول بأننا نتمته بفترة جيدة على مستوى الأداء، ولكننا نركز بشكل كبير على الجزء الأخير من الموسم، الأن أمامنا دوري أبطال اوروبا على وشك العودة".

واختتم "دائماً ما تهرب بطولة دوري الأبطال في أخر خطوة، في 2015 و 2017 كنا أقرب، لكننا لم نتمكن من العودة باللقب إلى إيطاليا".

وأتم "أنا هنا في يوفنتوس وأشعر بسعادة، لا يوجد أي شيء أخر، سأبقى بنسبة 100% حسب ما ينص عقدي".