أجرى الإسباني "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، حوارًا مع إذاعة "RKB"، تحدث من خلالها عن إمكانية التعاقد مع "ماتياس دي ليخت" مدافع أياكس أمستردام الهولندي، وصفقات النادي الكتالوني المُحتملة.

وقال ردًا على "هل أنتم مهتمون بدي ليخت" في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن نتابعه مُنذ زمن طويل، أنا أحبه كثيرًا، لكن برشلونة يملك لاعبون يتمتعون بقدرات كبيرة".

وأضاف: "ولكننا سنرى ما سيحدث في مارس وأبريل، نحن سعداء لرؤيته، ولكن لا يوجد شيء حتى الآن، لقد تعاقدنا مع توديبو، وهو شاب، يأتي من مدرسة فرنسية، قدمت العديد من اللاعبين العظماء، لقد عززنا الدفاع بشكل جيد".

وردًا على "هل الأولوية لديّ برشلونة التعاقد مع رأس حربة؟"، أجاب: "أعلم أنّ الإدارة الفنية تعمل، ولكن يجب أنّ يتم النظر أيضًا إلى فريق الرديف، ولكن هم يتابعون سوق الانتقالات أيضًأ".

وأكمل: "التعاقد مع لوكا يوفيتش؟، لقد قرأت ذلك في الصحافة، لكن الأمانة الفنية لم تقل شئيًا لي، لا أعرف ماذا سيحدث هذا الصيف، لا أعرف أنهم يتابعونه".

اقرأ أيضًا.. بيلد: ريال مدريد يتحرك لخطف هداف البوندزليجا قبل برشلونة

وتطرق "بارتوميو" للحديث عن مواجهة اليوم بين أياكس وريال مدريد وقال: "لا يهمني من الفائز، انا لا أحب التحدث عن منافسي برشلونة، ولكن يجب على الكتالونيين الانتباه إلى فرينكي دي يونج".

شاهد أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام بدوري أبطال أوروبا

وأتم: "لم أكن بمفردي حاسمًا في التعاقد معه، ولكن النادي بأكملها بذل مجهودًا كبيرًا في حسم التعاقد معه، على الرغم من سفري لهولندا".