علّق توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على الفوز الذي حققه لاعبيه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحقق بي إس جي فوزًا بهدفين دون رد، على حساب الريد ديفلز، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدًا".

وأضاف: "كنا لدينا تركيزًا جيدًا، ومتوازنين وحذرين ومتعطشين من جهة ، ولكننا استرخينا من ناحية أخرى".

اقرأ أيضًا.. مبابي: أظهرنا أننا لا نخاف في غياب نيمار وكافاني

وتابع توخيل: "لقد سيطرنا على المباراة أكثر فأكثر، فقدنا بعض الكرات في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني كان أفضل بكثير".

وأكد مدرب سان جيرمان: "لقد كان فوزًا مستحقًا، ولكن مازال أمامنا شوطًا ثانيًا، هي مواجهة من 180 دقيقة".

وتحدث توخيل على أداء آنخيل دي ماريا، والذي تعرض لإهانات لفظية من جماهير مانشستر يونايتد، وأردف: "أنا سعيد أن دي ماريا بقي واثقًا في الشوط الثاني، لأنه في الشوط الأول كان أمامي مباشرة وفقد الكثير من الكرات السهلة".

شاهد.. دي ماريا يستفز جماهير مانشستر يونايتد بعد إهانته

وواصل: "دي ماريا لقد ساهم في مساعدة زملائه بشكل رائع في الشوط الثاني، قدّم تمريرة رائعة سجل منها كيليان مبابي الهدف الثاني".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أشار توخيل إلى أن التأهل لم يحسم بعد موضحًا: "إذا كنا قادرين على الفوز هنا، مانشستر قادر على الفوز في أرضنا، مرة أخرى، في كرة القدم، يمكن أن نحتفل بهذا الفوز ولكن غدَا سيكون علينا التفكير في مباراة الإياب والتحضير لمبارتنا القادمة ضد سانت إتيان في نهاية هذا الأسبوع".

وأختتم المدرب الألماني تصريحاته: "ليس علينا أن نفكر في ربع النهائي، فنحن في منتصف الطريق فقط، ولم يفز أي فريق بنصف الوقت، سيكون علينا الظهور بنفس العقلية للتأهل".