علّق المدرب الإيطالي "ماسيميليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس، على فوز فريقه أمام فريق ساسولو في الدوري الإيطالي.

البيانكونيري فاز على ساسولو بثلاثية نظيفة، مساء أمس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "تريكولوري"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من السيري آ.

وقال أليجري عقب نهاية المباراة لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "ساسولو فريق جيد للغاية، ولديهم لاعبين رائعين لديهم القدرة على تمرير الكرات في وسط الملعب كثيرًا ويستحوذن على الكرة أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد ذلك تدركنا الخطأ، وكنا على ما يرام، أهنئ الفريق على الخروج بشباكِ نظيفة، إنه أمر مهم للغاية، نحن في حالة جيدة".

وردًا على "لماذا جلس ديبالا على مقاعد البدلاء وخاض سبع دقائق؟"، أجاب: "يُمكن لرونالدو وديبالا أنّ يلعبان معًا، لكننا نحتاج أن يعمل الجميع بجد من أجل الحفاظ على توازن الفريق".

وأكمل: "هذا يعتمد على من تلعب ضده، ساسوولو يمتلك خط وسط قوي ، لذا كان عليّ أن أوازن بين فريقي بهذه الطريقة اليوم؛ اللاعبون يعشرون بخيبة أمل، ولكن من الآن فصاعدًا، سيجلس أكثر من لاعب على مقاعد البدلاء للحصول على مزيد من الراحة".

وواصل: "ديبالا يعلب نفس الدور الذي كان يلعبه في العام الماضي، ولكن مع تواجد رونالدو الذي هو أكثر من مجرد مهاجم، نحن بحاجة إلى العثور على المزيد من المساحات".

وتابع: "ديبالا ورونالدو قادران على اللعب معًا، الأمر يعتمد على المواقف في كل مباراة، رونالدو لعب مع كريم بنزيما وجاريث بيل ، لذلك الأمر ليس كما لو كانوا مجانين في ريال مدريد".

وأنهى: "كل لاعب بحاجة لتواجد الشريك المُناسب، ماريو ماندوزكيتش مفيدًا جدًا لديبالا ورونالدو، مثل ديبالا الذي يحتاج إلى ماتويدي في وسط الملعب".