رشح "جيمي ريدناب" أسطورة نادي ليفربول والمحلل الفني الحالي "محمد صلاح" مهاجم الفريق وهداف الدوري الإنجليزي للمنافسة على لقب الأفضل بالموسم.

وقال "ريدناب" في مقاله على صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أضع فان دايك (مدافع ليفربول) في مقدمة المرشحين، لا يوجد أي لاعب يقترب من مستواه الفني الذي يقدمه في الموسم الحالي مع فريقه".

وتابع: "محمد صلاح أيضاً يأتي بعد زميله الهولندي، ولكن عليه الدفاع بقوة على لقبه السابق في الموسم الماضي وذلك من خلال تسجيل الأهداف للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "أوباميانج وكين لديهم الفرصة كذلك في المنافسة على لقب الأفضل في الموسم الحالي في ظل صراعهما على لقب الهداف مع محمد صلاح".

وواصل تصريحاته: "أوباميانج له دوراً مؤثراً في نتائج آرسنال الجيدة هذا الموسم، الأمر نفسه ينطبق على كين مع توتنهام".

واستمر في حديثه: "في مانشستر سيتي هناك أكثر من لاعب يتألق مثل رحيم سترلينج، ليروى ساني وبيرناردو سيلفا ولكني أفضل اختيار ديفيد سيلفا لأنه القلب المفكر في الملعب لمدربه جوارديولا".

وأتم: "اختتم اختياراتي من تشيلسي لا يمكن أن تنسى أبداً ادين هازارد مع الفريق الذي يمتلك موهبة كبيرة تساعده على تسجيل الأهداف وصناعتها وتمكنه من المنافسة على اللقب".

الجدير بالذكر أن "محمد صلاح" نجح في الحصول على جائزة الأفضل في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي بعد تفوقه على "كيفن دي بروين" و"ديفيد سيلفا".