أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أهمية الفوز الذي حققه أمام ضيفه كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بينهما بالبريمرليج.

ليفربول فاز برباعية مقابل ثلاثة أهداف لكريستال بالاس، في مباراة شهدت اثارة كبيرة من الجانبين، لكن أصحاب الأرض استطاعوا ان يحسموها في النهاية لصالحهم.

وصرح كلوب بعد المباراة "حاولنا التحكم في المباراة من البداية، لكننا لم نكن صبورين بما يكفي، حاولنا اللعب في مساحات صغيرة جداً لأنهم لم يتركوا لنا المساحات".

وأكد "كان لديهم هجمات مرتدة خطيرة، واستطاعوا ان يسجلوا من خلالها هدف التقدم، اعتقد ان الهدف كان خطأ من فيرجيل فان دايك".

وأكمل "بعد ان تعادلوا في النتيجة معنا، استطعنا ان نسجل الهدف الثالث، كان الحظ معنا في الحقيقة، ومع ذلك لم ييأسوا، وهو ما أظهر المباراة مثيرة حتى صافرة النهاية".

صلاح استطاع ان يسجل الهدف الثالث بعد خطأ فادح من الحارس سبيروني الذي حول الكرة لداخل المرمى، لكن اللاعب المصري ابى ان يكون بإسم اخر، لما لا وهو الهداف.

وأضاف "ويلفريد زاها لاعب من الطراز العالمي، عندما يصل واحد لواحد يكون خطير للغاية، كان علينا أن نبقى إيجابيين، وهو ما أبلغت اللاعبين به بين شوطي المباراة، لذلك ظهرنا بهذ الشكل في الشوط الثاني.

واختتم "كنا نعرف بأن المباراة ستكون صعبة، ولكن في النهاية استطعنا ان نحصل على النقاط الثلاث، وهذا هو الشيء الأهم الأن".