واصل نادي أتلتيكو مدريد الضغط على برشلونة متصدر ترتيب بطولة الدوري الإسباني بفوز جديد حققه على حساب ليفانتي في الجولة الـ19 بهدف نظيف.

في الشوط الأول، نجح "فيتولو" جناح الروخي بلانكوس في تسجيل هدف في الدقيقة 10 ولكن الحكم قام بإلغاء بعد الرجوع لخاصية الـVAR بسبب خطأ على المهاجم.

ولم تتوقف محاولات أتلتيكو مدريد في الشوط لتسجيل الشوط الأول وتبادل الثنائي "آنخل كوريا" و"فيتولو" إهدار الفرص المحققة أمام مرمى ليفانتي والحارس "أوير"، لينتهي بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، لم تتغير مجريات المباراة كثيراً حتى تحصل أصحاب الأرض من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 55، بعد أن لمس "نيكولا فيوكوفيتش" مدافع ليفانتي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ودخل "أنطوان جريزمان" لتنفيذ الركلة الجزائية في الدقيقة 57 ونجح في تسجيلها وإهداء التقدم لأتلتيكو مدريد في المباراة، شاهد الهدف.

وكان ليفانتي قريب من إحراز التعادل عن طريق "خوسيه موراليس في الدقيقة 70، ولكن تسديدته تصدى لها "يان أوبلاك" حارس أتلتيكو مدريد.

بهذا الفوز، يحصد أتلتيكو مدريد ثلاث نقاط جديدة ليصبح رصيده 38 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة وتجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 23 بالمركز 11 بترتيب الليجا.