قال محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المفاوضات مع المارد الأحمر بدأت مباشرة عقب مباراة الفريقين في الدوري عن طريق محمد يوسف المدرب العام الذي أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نادر شوقي وكيله للاستفسار عن رغبته في الانضمام للفريق.

وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "وكيلي أبلغني برغبة الأهلي واهتمام الجهاز الفني بضمي في انتقالات الشتاء، بعد المستوى المتميز الذي قدمته مع وادي دجلة في مباريات الدور الأول، وهو أمر أسعدني للغاية، ودفعني لتقديم أفضل ما لديّ، والاهتمام بالتدريبات اليومية؛ للحفاظ على لياقتي الفنية والبدنية بعد علمي برغبة الأهلي لضمي في الميركاتو الشتوي". 

وأوضح: "عرض الأهلي أسعدني كثيرًا، خاصة أنه النادي الأعظم في القارة الإفريقية، وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه، ومن ثم دارت المفاوضات بشكل طبيعي حتى انتهت بتوقيع العقود".

وأشار محمود إلى أنه قام بالتوقيع للأهلي على بياض، مؤكدًا أن موقفه هذا لم يكن مجرد شعارات أو كلام للاستهلاك، وإنما لثقته الشديدة في تقدير مسئولي الأهلي ولرغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء، وارتداء قميص النادي الأعرق في القارة.

وذكر لاعب الأهلي الجديد أنه كان يمتلك عرضًا من نادى هوفنهايم الألماني بجانب عرض آخر من ناد سويسري، ولكنه فًضل الانتقال للأهلي لقناعته أن خطوة الاحتراف تبقى حلما مؤجلا، حتى يأتي الوقت المناسب.

واختتم: "ما زلت صغير السن، واللعب للأهلي يكسبني المزيد من الخبرات ويُصقل سيرتي الذاتية، ومن ثم لم أتردد على الإطلاق في التوقيع".