تحدث ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق، عن واقعة إبراهيم نور الدين حكم مباراة طلائع الجيش ونجوم المستقبل، في الدوري المصري.

وتغاضى إبراهيم نور الدين، عن احتساب أكثر من ضربة جزاء صحيحة للنجوم، بالإضافة إلى احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة للطلائع، وذلك بحسب آراء خبراء التحكيم.

وقال ياسر في تصريحات لإذاعة "راديو مصر": "إبراهيم نور الدين لم يكن موفقًا هو ومساعدوه، ومن حق محمد الطويلة رئيس النجوم أن يغضب ويحتج، ولكن بطرق شرعية بدون تجاوز واتهامات، هذا ليس سلوكًا رياضيًا".

وشن الطويلة هجومًا عنيفًا على نور الدين، الأمر الذي أدى إلى تحويله للجنة الانضباط من قبل اتحاد الكرة المصري.

وتابع: "لجنة الحكام ستطلع على فيديو المباراة لأن هذا عملها، وإذا أخطأ الحكم ستحاسبه ولو أجاد ستكافئه، هذا الأمر يسير بشكل طبيعي".

وأكمل: "العدل جيد، ولابد بعد تحويل الطويلة للجنة القيم، استدعاء الكثيرين أيضًا للامتثال أمام اللجنة في وقت سابق، أمر الإحالة ليس بـ(المزاج)".

واختتم: "نور الدين كان مصنفًا رقم واحد في مصر، ولكن هذا التدهور الذي وصل إليه بسبب قلة التركيز والنوم المتقطع وغيره، وهناك أسباب خفية لا أحد يعلمها سواه، ماذا يفعل إبراهيم حتى لا يصاحبه التوفيق في كل مباراة؟".

يذكر، أن نور الدين كان قد تعرض للتعدي من قبل لاعبي والجهاز الفني للفيصلي الأردني، في نهائي البطولة العربية، والذي توج بلقبها الترجي التونسي.