يعقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين في الثالثة والنصف عصر اليوم؛ الجمعة، استعدادًا لمواجهة جيما أبا جيفار الإثيوبي.

المباراة من المقرر إقامتها على أرضية ميدان استاد برج العرب في إطار منافسات جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري إفريقيا.

ويقوم يوسف خلال المحاضرة بمراجعة خطة اللعب وتحديد المهام المطلوبة وكشف نقاط ضعف الفريق الإثيوبي من كل لاعب خلال المباراة قبل الإعلان عن التشكيل الخاص باللقاء.

وشدد يوسف على جاهزية الفريق لمواجهة جيما، موضحًا أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، مؤكدًا للاعبين أن مباريات دور الـ32 تعتبر مباراة من 180 دقيقة، ولا يمكن حسم نتيجتها إلا مع صافرة نهاية مباراة العودة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة تقديم أقصى ما لديهم في مباراة الذهاب التي تقام اليوم بعد دراسة المنافس بشكل جيد، خاصة أنه مميز في الناحية البدنية.

وأشار إلى أن النتائج التي حققها الفريق مؤخرًا في مباريات الدوري تمنح دوافع إيجابية، رغم الظروف التي يعاني منها الفريق والممثلة في كم كبير من الإصابات؛ مما أجبر الجهاز الفني على ضم 16 لاعبًا فقط بقائمة المباراة.

وأضاف أن قدر الفريق أن يشارك في عدد كبير من المباريات في فترة زمنة قصيرة، وهو ما يسبب إجهادًا كبيرًا وإصابات عديدة، إلا إنه شدد على ثقته في قدرة اللاعبين على تحمل هذه الظروف والعودة إلى المسار الطبيعي والمنافسة على اللقب الإفريقي من جديد.