ألقى جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، باللوم على لاعبي الروسونيري، بعد الهزيمة من أولمبياكوس والخروج من الدوري الأوروبي.

ميلان خسر بثلاثية مقابل هدف، رغم ان هزيمته بفارق هدف واحد تؤهله، إلا ان المعاناة تزداد في روسونيري، ليُهزم بفارق هدفين ويودع البطولة.

وداع بطعم المرارة على ميلان، الذي يخرج من دور المجموعات لأول مرة منذ موسم 1999/2000، بالبطولات الأوروبية.

وقال جاتوزو لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، بعد المباراة: "نحن نشعر الأن بخيبة أمل كبيرة، أولاً يجب علينا أن لا ننسى الملايين من مشجعي ميلان".

وأضاف "نستحق أن نخرج، لأسباب كثيرة أهمها وهي أننا استسلمنا وانهارنا بعد أن أهدرنا ثماني فرص أتيحت لنا للتسجيل، بمجرد التأخر في النتيجة ننهار".

وأكد "لقد اظهرنا أننا لسنا جيدين بما يكفي، كانت هناك بعض القرارات التحكيمية قابلة للنقاش، ولكن في البداية ألوم اللاعبين الذين أهدروا العديد والعديد من الفرص والتي سمحت لأولمبياكوس بأن يحصلون على الثقة".

وأردف "نقص الخبرة هو المشكلة الرئيسية في الفريق الأن، علينا أن نخرج الأن بعزم ونيران بداخلنا من أجل تحقيق الأفضل فيما يلي، يجب علينا أن نركز من أجل جعل ميلان أفضل".

واستكمل حديثه عن المباراة "نحن أقوى من أولمبياكوس، أنا مازلت مقتنعاً بذلك، لكن في النهاية استطاعوا الفوز علينا، وهذا هو ما يحزنني بشدة".

واختتم بنبرة حزن "أنا أعاني، هذه الهزيمة من الصعب ان تهضمها بسهولة، الأمر قاسي للغاية، هذا مؤلم، ليس هناك ما ينفي بأننا نتألم، هذا مؤلم حقاً".