أشادت صحيفة "أس" الإسبانية بالترايدنت الهجومي الجديد (MSD) لنادي برشلونة والمكون من "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز" و"عثمان ديمبلي" بعد تألقهم بمباراة الأمس وتسجيلهم أهداف الفريق الأربعة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني.

واعترفت الصحيفة بالدور المميز الذي يقدمه "ديمبلي" بعد عودته للمشاركة مع البلاوجرانا بعد انتهاء مشاكله بسبب عدم التزام بالمواعيد والحضور للتدريبات الصباحية، ووصفت أدائه بالمفاجئ لها بعد تسجيله 8 أهداف بمعدل هدف في كل 154 دقيقة وصناعة 5 أهداف أخرى.

"ميسي" كالعادة يلعب الدور المهم في تشكيل خطورة الثلاثي الأمامي لبرشلونة رغم غيابه عن المباريات لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بكسر في الذراع الأيمن في مباراة إشبيلية، ولكن أرقامه تتحدث عن نفسها بعد تسجيل 17 هدف وصناعة 9 أهداف.

وفي النهاية، يكمل "سواريز" المثلث المرعب للمنافسين بعد تسجيله في الموسم الحالي ببطولة الدوري 10 أهداف، وصناعة 4 أهداف، رغم ابتعاده أيضاً 3 مباريات بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة والخضوع لعلاج بيولوجي لتجديدها حتى يستطيع استكمال الموسم بشكل طبيعي.

ليصبح إجمالي الأهداف التي سجلها الترايدنت الجديد 35 هدف وصناعة 21 هدف آخر في أول 23 مباراة رسمية لبرشلونة في الموسم الحالي بمعدل 1.52 هدف في المباراة الواحدة.

الصحيفة الإسبانية تؤكد أن في حالة استمرار الثلاثي على هذا المعدل، سيصل الثلاثي الهجومي في نهاية هذا الموسم لتسجيل أكثر من 90 هدف.