كشف الإسباني الدولي بيبي رينا، حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي، عن أفضل لحظات حياته خلال مسيرته في كرة القدم.

بيبي رينا لعب للعديد من الأندية، مثل ليفربول في إنجلترا وبايرن ميونخ الألماني، قبل ان يستقر داخل إيطاليا مع ميلان، بعد الانتقال من نابولي الصيف الماضي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات بيبي رينا عن مباراة يوفنتوس وفالنسيا، أمس اليوم الثلاثاء "فالنسيا سيواجه صعوبة في مواجهة يوفنتوس، النادي الإيطالي يختار كل شئ في المباراة، يتحكم كُلياً".

وأضاف حارس برشلونة الأسبق "يوفنتوس الأن أصعب من ريال مدريد، فالنسيا سيواجه فريق قوي يستهدف دوري الأبطال منذ سنوات، واتمنى ان تسير الأمور على ما يرام".

وعن أفضل لحظاته في كرة القدم "ليفربول الأجمل، لقد قضيت أفضل لحظات حياتي هناك في ليفربول، من جميع النواحي، كنت أشعر بالراحة النفسية".

وعن مواجهة ريال مدريد ووما، قال بيبي "مواجهة صعبة، ولكن ريال مدريد الأقرب للفوز، رغم ان كلا الفريقين يعاني هذه الفترة".

وتحدث عن دي خيا ودوناروما، باعتباره يُزامل الثنائي، في المنتخب الاسباني وميلان "دي خيا لديه ما يكفي من القوة العقلية لمواجهة كل أنواع المباريات، لم يتأثر بالإنتقادات في كأس العالم، ولن يتأثر لأنه قوي الشخصية".

وأكمل "دوناروما لايزال يبلغ من العمر 19 عاماً، هناك الكثير من الوقت ليتحسن وهذا هو المكان الذي أشغره الأن، سأساعده وأساعد الجميع، سيكون حارس مرمى إيطاليا الأول لسنوات عديدة".

ويتمنى "أريد ان اصبح مدرباً بعد التقاعد، أمامي ثلاث سنوات ومن ثم سأعلن اعتزالي كرة القدم، حينها اريد ان اكون مدرباً، ولا مانع من تدريب ريال مدريد، وبطبيعة الحال اتمنى تدريب برشلونة لأنه النادي الذي احمل له الكثير من الامتنان، لقد شكلني كشخص قبل ان اكون لاعباً".

واختتم بحديثه عن كريستيانو رونالدو "لقد جعل البعض يتابع الدوري الإيطالي، رفع من مستوى التوقعات العالمية للكالشيو، في ايطاليا الأن الحديث كله عن كريستيانو".