تحدث أحمد أيوب المدرب العام السابق للنادي الأهلي وفريق بيراميدز إف سي، عن رحيله من القلعة الحمراء، خلال تولية المهمة مع حسام البدري المدير الفني الأسبق الذي رحل في شهر يوليو الماضي.

وقال أيوب خلال تصريحات لفضائية "صدي البلد": "طبيعي بعد نهاية كل موسم بنقدم الاستقالة بشكل شفوي وليس ورقي، والرؤية تعود لمجلس الإدارة، وكان ممكن الأمور تكون أفضل من ذلك، ونحن لا نرتبط بعقود في النادي الأهلي".

وأضاف: "رحلت في صمت عن الأهلي، لا أحب الصخب الإعلامي وتضررت بسبب هذا الأمر، كانت هناك مرحلتين مرت بهم في النادي الأهلي، الأولي كان متاح أن أتولي الفرصة مثل محمد يوسف، كانت مرحلة انتقالية.

وتابع: "والثانية بعد رحيل محمد يوسف وجاريدو وفتحي مبروك، ولو كان هناك نية داخل الأهلي لخلق كوادر جديدة كان حقي أن أخذ هذه الفرصة".

وواصل: "من الصعب المقارنة بين جهاز حسام البدري والفرنسي كارتيرون، نحن حققنا الدوري بجانب تحقيق العديد من الأرقام القياسية مع الأهلي ووصلنا لنهائي إفريقيا، بجانب عانينا من ضغط المباريات وتلاحم المواسم".

وأشار إلي أن الأهلي حقق أهدافه بنسبة 95% في فترة حسام البدري، وكان واضح أنه سيحدث هبوط المستوى وكان لا بد من تدعيمات للفريق".

وأردف: "الأهلي كان لديه الفرصة أن يغير الجهاز الفني بعد نهاية بطولة إفريقيا ولم يلعب غير 6 مباريات في الدوري، قد تكون بداية بطولة الدوري والموسم بالنسبة للأحمر".

وأكمل مدرب الأهلي السابق: "تشرفت بوجودي داخل منظومة العمل الاحترافية في بيراميدز، رحلت عن الأهلي نتيجة أن الإدارة تريد التغير ولم يعرض علي أي منصب داخل القلعة الحمراء".

واختتم: "استفدت من العمل مع أشخاص داخل نادي بيراميدز مثل فالنتيم ولافبولي، واتعرض علي مدير قطاع الناشئين في بيراميدز بعد ما مجىء الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن، ولكني رفضت، بسبب أني طموحاتي الفترة المقبلة مختلفة وأريد أن أكون مدير فني".