واصل "دييجو أرماندو مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتيني هجومه على "ليونيل سكالوني" المدير الفني لمنتخب التانجو رغم تحقيقه نتائج جيدة خلال الفترة الماضية.

وقال "مارادونا" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "اقتراب تاتا مارتينو من تدريب المكسيك؟ سبق ولعبت معه في نيوويلز أولد بويز، ويمتلك شخصية رائعة، والجميع هنا يتحدث عنه في المكسيك.".

وتابع: "لكن هناك في الأرجنتين يمتلكون مدرب مثل ليونيل سكالوني، لا يمكن أن نلومه على استمراره في هذا المنصب، لكن مشكلته هو محاولاته في الاستمرار لقيادة التانجو ويريد البقاء حتى يصل إلى كأس العالم المقبلة في كرة القدم ، لكنني أراه بهذا المستوى يستطيع الوصول فقط لكأس العالم للدراجات الهوائية".

وأضاف: "ليس من السهل على مدرب قيادة المكسيك، سيكون الأمر صعب بكل تأكيد على مارتينو، ولكن الأجواء في الأرجنتين صعبة كذلك بسبب عدم قدرتنا للاعتماد على مدربين كبار مثل سيزار مينوتي، ريكاردو جاريشا، جوستافو ألفارو، مارسيلو جالاردو، جوليرمي سكوليتو، ونستعين بخدمات سكالوني في ظل عدم استقرار في المستوى الفني للمنتخب".

وكانت هناك تقارير إخبارية قد أشارت إلى اقتراب "سكالوني" من التوقيع على عقود دائمة مع منتخب الأرجنتين، بعد أن كان يشرف على تدريب الفريق مؤقتاً بعد رحيل "خورخي سامباولي" المُقال بعد نهائيات كأس العالم 2018.