علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك تجديد تعاقد محمود عبد المنعم "كهربا" مع القلعة البيضاء لمدة أربع مواسم.

وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الحالية عن تعاقد النادي الأهلي مع كهربا، لضمه إلى صفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليعلن الزمالك أمس تجديد عقد اللاعب لأربعة مواسم مقبلة.

وقال أمير مرتضى خلال لقائه بقناة "أون سبورت": "كهربا لاعب مهم جدًا، ونادي الزمالك ساهم في شهرته وهو مرتبط بعقد معنا لمدة أربع سنوات".

وتابع: "أسلوب لي الذراع لا يناسبنا في الزمالك، فالكل يعرف جيدًا قيمة وعراقة تاريخ القلعة البيضاء، وبالطبع لا نجري وراء أي لاعب لنرضيه".

وواصل: "كهربا لاعب جيد وملتزم ويقدم مستوى جيدًا، وإذا استمر بنفس المستوى، سنقدره ماديًا بطبيعة الحال، والقيمة التي يضعها الزمالك هي كالمعروف".

وأكمل: "الزمالك لن يضم 5 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فكل ما يثار هو مجرد اجتهادات لا أساس لها".

وعن توقيع أحمد الشناوي حارس الزمالك للنادي الأهلي قال أمير: "وقع بالفعل للنادي الأهلي، وكان ذلك قبل مباراة الزمالك التي خسرناها بثلاثية دون رد بدعم من تركي آل الشيخ".

واختتم المشرف العام بنادي الزمالك: "سبب من أسباب تجديد عقد الشناوي هو توقيعه للأهلي، واشترطنا أنه لن يلعب للزمالك، ولكن التجديد تم حتى نحصل على مبلغ مالي جيد من بيعه".

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة.