الإصابات تضع روما في مأزق قبل مواجهة ريال مدريد لتحديد صدراة في المجموعة السابعة بدوري ابطال أوروبا، والمحدد لها 27 نوفمبر الجاري.

العديد من اللاعبين المصابين في النادي الإيطالي قبل مباراة ريال مدريد، مثل مانولاس ودي روسي، بالإضافة للمهاجم بيليجريني والأرجنتيني دييجو بيروتي.

موقع "باجينا رومانيستا" الإيطالي، والخاص بنادي روما، أوضح موقف اللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد، واحتمالية لحاقهم بالمباراة الهامة.

مانولاس المدافع اليوناني الذي تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، أفادت التقارير بأنه قد يكون جاهزاً لمواجهة النادي الملكي بنسبة 60%، لكنه سيغيب عن لقاء أودينيزي المقبل للجيالوروسي في الدوري الإيطالي.

دانيلي دي روسي من المستبعد أن يلحق بمباراة ريال مدريد، لايزال لم يتعافى بشكل كامل، سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل، لكنه لن يتواجد مع ملوك العاصمة في مواجهة الأوليمبكو، قد يظهر أمام إنتر ميلان 2 ديسمبر المقبل.

الهولندي كاردسدروب تعافى بشكل كامل، كما هو الحال للإيطالي لورينزو بيليجريني، ومن المؤكد تواجدهما أمام أودينيزي في المواجهة المقبلة، مع احتمالية لحاق دييجو بيروتي بمباراة السبت القادم.

روما يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف مع ريال مدريد، ويحتاج للفوز بأكثر من ثلاثة أهداف من أجل احتلال الصدارة، مع الوضع في الحسبان أن هناك مباراة أخيرة للفريقين قد تُحسم المركز الأول.